لجنة الخدمات النيابية تستضيف امين بغداد

استضافت لجنة الخدمات النيابية امين بغداد عمار موسى والكادر المتقدم بالامانة من الوكلاء والمدراء العامين .

رئيس لجنة الخدمات النيابية علي الحميداوي ترأس اجتماع اللجنة بحضور اعضاءها مع الامين وكوادر الامانة المتقدمة تضمنت مجموعة من المحاور تركزت على اولويات عمل الامانة ومشاريعها التي تنفذ الان فضلا عن المشاريع المستقبلية .

ووجهت لجنة الخدمات والاعمار النيابية بضرورة ايلاء العاصمة بغداد اهتماما خاصا لاسيما توسيع رقعة المساحات الخضراء والاهتمام باعادة رونق مدينة بغداد القديمة واضافة طابعا جماليا لها اسوة بشارع المتنبي فضلا عن التأكيد على اتمام مداخل العاصمة وانجازها وفق التصاميم المعدة والتوقيتات الموضوعة لاضافة جمالية وتسهيل لدخول الوافدين الى العاصمة بغداد عبر بواباتها المختلفة .

رئيس واعضاء لجنة الخدمات شددوا في مداخلاتهم على ضرورة ان تحقق الامانة طفرة نوعية في مستوى الخدمات تتلائم مع مشروع حكومة الخدمات التي اعلن عنها دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني .

من جانبه استعرض امين بغداد الخطط التي وضعتها الامانة والالية التي تسير عليها تنفيذ المشاريع داخل مفاصل الامانة فضلا عن ما تحقق من عمل انجزته الامانة طيلة الفترة الماضية وما ستنفذه الامانة من مشاريع تتعلق بزيادة المساحات الخضراء واعادة تأهيل الساحات وانشاء المجسرات وفتح الشوارع الجديدة والفرعية لفك الاختناقات المرورية ، كاشفا من جانبه ان كوادر الامانة هي من تنجز معظم الاعمال داخل قواطع العمل في البلديات المختلفة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٥/٣/٢٠٢٣