التخطيط الاستراتيجي تلتقي رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي وتتفقد سير الاختبارات لذوي المهن الصحية الساندة في الجامعة المستنصرية

تفقدت لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية برئاسة النائب ليلى التميمي رئيس اللجنة والنائب محمد البلداوي نائب رئيس اللجنة بغرض الاطلاع على سير الاختبارات في مراكز الحاسبات للمتأهلين من ذوي المهن الصحية الساندة، ومراكز الاختبارات في الجامعة المستنصرية .

وكان في استقبال وفد لجنة التخطيط ومجلس الخدمة العامة الاتحادي السيد رئيس الجامعة المستنصرية ، الأستاذ الدكتور حميد التميمي ، مُرحباً ومرافقا في تفقد مراكز الاختبار . وتجري الجولة الميدانية هذه في أطار متابعة اليوم الاول من الاختبارات للاطلاع على سير الاجراءات وجهوزية مراكز الاختبارات في الجامعات والكليات ، سيما وان المتأهلين لخوض الاختبارات خاضوا اليوم وسيخوضون غداً الاختبارات في اكثر من ٥٣ مركزاً للأختبار ، ضمت اكثر من ١٧٠٠ جهاز حاسوب تم اعداده لهذا الغرض في مختلف الجامعات والكليات.

كما والتقت رئيس لجنة التخطيط الأستراتيجي والخدمة الإتحادية المهندسة ليلى التميمي ونائب رئيس اللجنة الأستاذ محمد البلداوي ر ئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي الأستاذ محمود التميمي .

اللقاء جاء في أطار متابعة اليوم الاول من الاختبارات الخاصة للمتأهلين من العلوميين للتنافس على الدرجات الوظيفية المخصصة لهم ضمن التعديل الثالث لقانون رقم (٦) لسنة ٢٠٠٠.

واطلعت اللجنة على الاليات الالكترونية في الأختبارات والتوقيتات المُحددة لذلك وجهوزية مراكز الاختبارات في الجامعات والكليات رغم ماحدث من خلل فني بسبب سوء الاحوال الجوية وأنخفاض خدمة الانترنت ، الا ان المجلس مُلتزم بجدول الاختبارات وأتمام المهمة بالشكل الكامل .

رئيس لجنة التخطيط الأستراتيجي والخدمة الإتحادية ونائبه ، أكدا في معرض حديثهما على الجهود الكبيرة التي تُبذل من قبل تشكيلات المجلس وأستمرارهم في العمل المُكلفين به الى أوقات متأخرة لأنجاز المهمة وإنجاحها.

 

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
١٨/٣/٢٠٢٤