لجنة النزاهة النيابية تستضيف مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية

استضافت لجنة النزاهة النيابية برئاسة النائب زياد الجنابي وحضور عدد من السيدات والسادة اعضائها، اليوم الاربعاء 28/2/2024، واستكمالا لجلساتها السابقة، السيد مناف عبد المنعم عاجل مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية والوفد المرافق له الذي ضم كل من مدير القسم التجاري ومسؤول شعبة الصيانة العامة في الشركة للاطلاع على واقع العمل ومعالجة مواطن الخلل في الشركة.

وشهدت جلسة الاستضافة طرح العديد من الاستفسارات والاسئلة المتعلقة بعمل الشركة وكذلك العقود الموقعة مع مختلف الجهات المنفذة في قطاعات عمل الشركة.

وأكد النائب زياد الجنابي أن اللجنة مستمرة ضمن اطار عملها في مكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة والشفافية في مختلف دوائر وقطاعات الدولة المختلفة.

واشار السيد رئيس اللجنة الى أن النزاهة النيابية تواصل تدقيق العقود في كل الوزارات والمؤسسات العامة بشكل مباشر ومعالجة اي مخالفات عبر اتخاذ اجراءات رادعة ضد المخالفين، معبرا عن حرص اللجنة بكل اعضاءها على معالجة اي حالة من حالات الفساد في مختلف دوائر ومؤسسات الدولة بالشكل الذي يسهم بالحفاظ على المال العام.

وقررت لجنة النزاهة ابقاء جلسة الاستضافة مفتوحة لاستكمال اجراءات التحقق من كافة جوانب العمل بما فيها طبيعة اليات ابرام العقود من اجل الوصول الى تقرير متكامل بشان عمل شركة الخطوط الجوية العراقية.

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
٢٨/شباط/٢٠٢٤