مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل وفد اساتذة وطلاب كلية الصفوة الجامعة في محافظة كربلاء المقدسة

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاثنين 30/5/2022، وفد اساتذة وطلاب كلية الصفوة الجامعة في محافظة كربلاء المقدسة برئاسة الدكتور حيدر الظالمي خلال زيارتهم التعريفية الى مجلس النواب.
ورحب السيد المدير العام في مستهل اللقاء الذي عقد بمبنى المعهد بوفد اساتذة وطلاب الكلية لزياتهم المعهد ضمن المبادرات الرامية لتعزيز الروابط بين الوسط الجامعي والاكاديمي ومجلس النواب.
واستعرض السيد فياض مراحل تأسيس المعهد والظروف المحيطة به ودوره المحوري في تنمية وتطوير قدرات السيدات والسادة
النواب وموظفي المجلس، مبينا تنفيذ المعهد لنحو ١٣٠ نشاط في مختلف الاختصاصات الى جانب تدريب اكثر من 250 نائبا خلال الدورة النيابية الحالية.
ولفت السيد مدير عام المعهد الى نجاح المعهد بالاعتماد على الامكانات الذاتية في مجلس النواب في تقديم الدورات الحتمية وورش العمل والندوات.
وفي معرض اجابته على استفسارات الوفد الزائر بشان طبيعة الدورات والنشاطات التي يقدمها المعهد، اكد السيد فياض على ان الاهتمام ينصب على القضايا التي تخص مهام وعمل مجلس النواب
ودوره في مجال الرقابة والتشريع والتمثيل اضافة الى الموازنة
، مشيرا الى التواصل الدائم للمعهد مع الجامعات والمجتمع المدني من اجل الاستفادة من الخبرات وتعزيز التعاون لمافيه صالح المؤسسة التشريعية والمجتمع.
من جهته ابدى دكتور حيدر الظالمي رئيس وفد كلية الصفوة الجامعة الاستعداد التام للتعاون مع معهد التطوير النيابي في اقامة النشاطات المشتركة وتبادل الخبرات والزيارات.
وتجول الوفد الزائر على اقسام المعهد للاطلاع على طبيعة الاعمال التي تقدمها والمهام الموكلة لها.

 

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
30/5/2022