خلال مشاركته في الذكرى (٤٣) لتأسيس منظمة بدر.. رئيس مجلس النواب بالنيابة يشيد بتضحيات البدريين وباقي الفصائل الوطنية في النضال ضد الدكتاتورية

اعرب رئيس مجلس النواب بالنيابة، السيد محسن المندلاوي، عن فخره واعتزازه بالمجاهدون في منظمة بدر وباقي الفصائل الوطنية، وما قدموه من تضحيات في النضال ضد الدكتاتورية من أجل خلاص العراق وحريته وكرامته عبر سنين طويلة.

وشدد المندلاوي خلال مشاركته في المهرجان المركزي الذي اقامته منظمة بدر مساء اليوم الخميس ، بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيسها، على ان التحديات التي يعيشها البلد اليوم وفي مقدمتها الفكر الداعشي والفساد والمخدرات، فضلاً عن تحديات البناء واستتباب الامن والاستقرار، تحتاج الى روحية الجهاد.

وقال رئيس مجلس النواب بالنيابة: نتطلع جميعاً الى السيادة الكاملة لبلدنا عبر انهاء تواجد قوات التحالف والانتقال بعلاقاتنا الخارجية مع دول التحالف الى علاقات ثنائية مبنية على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، ومؤسسات دولة قوية ومقتدرة على تحصين بلدنا من مخاطر الإرهاب وتكريس الامن والاستقرار الاقتصادي لصالح شعبنا وبلدنا، فلا أمن ولا استقرار ولا بناء ولا تقدم من دون سيادة متكاملة الأركان.
واكد المندلاوي على أهمية ومحورية السلطة التشريعية وجهود القوى النيابية في تعزيز العمل المشترك وتكامل المسؤوليات مع السلطة التنفيذية لاستكمال السيادة الوطنية وتجاوز التحديات وتحقيق الحد المعقول لآمال شعبنا الذي جذر غرس العملية بدماء زكية وتضحيات كبيرة، موضحاً ان تحديات بناء الدولة ومواجهة الفكر الإرهابي وأرهاب الفساد وآفة المخدرات التي تفتك بشبابنا وتنخر جسد المجتمع تتطلب صولة جهادية يقف خلفها ويدعمها الجميع وينبغي النظرُ إليها بمسؤوليةٍ وبرغبةٍ حقيقية في العملِ وانجازِ.

 

المكتب الإعلامي
لرئيس مجلس النواب بالنيابة
٢٠٢٤/٣/٢٨