لجنة النزاهة النيابية تستضيف عددا من المدراء العامون في وزارة الداخلية

استضافت لجنة النزاهة النيابية برئاسة النائب زياد الجنابي وحضور عدد من السيدات والسادة اعضائها، اليوم الاحد ٢٤/اذار الحالي، كل من مدير عام صندوق شهداء الشرطة ومدير القانونية في الصندوق ومدير عام العقود في وزارة الداخلية لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

وتم خلال جلسة الاستضافة التي عقدت بمقر اللجنة، التحقق من ملف اتمتة الجوازات واجراءات العقود المبرمة الخاصة بالوزارة الى جانب الاطلاع على عمل صندوق شهداء الشرطة.

واكد النائب زياد الجنابي رئيس لجنة النزاهة خلال الاستضافة، على اهمية تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد من اجل تحقيق ما مرسوم من خطط للنهوض بواقع البلد، لافتا الى ان اللجنة بكل اعضاءها حريصة على متابعة عمل الوزارات والهيئات الحكومية والمستقلة ضمن ستراتيجية عملها المعتمدة خلال الدورة النيابية الحالية.

واوضح النائب الجنابي ان اللجنة جادة في عملها من اجل الحد من اي مخالفات عبر اتخاذ اجراءات رادعة ضد المتورطين بشبهات الفساد في مختلف دوائر ومؤسسات الدولة بالشكل الذي يسهم بالحفاظ على المال العام ، مشيرا الى ان جميع العقود الخاصة بوزارة الداخلية ومايتعلق بأتمتة الجوازات ستكون محط بحث واهتمام كبيرين في لجنة النزاهة خلال الفترة المقبلة من اجل تلافي اي ثغرات قد تؤدي الى الفساد.

وقررت لجنة النزاهة ابقاء جلسة الاستضافة مفتوحة على ان يتم تزويد اللجنة بكافة اوليات العقود للسنوات ٢٠٢٢ و ٢٠٢٣ .

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
٢٤/اذار/٢٠٢٤