العمل النيابية تستضيف رئيس اتحاد الغرف التجارية

استضافت لجنة العمل ومؤسسات المجتمع المدني النيابية برئاسة النائب حسين عرب نائب وئيس اللجنة وحضور عدد من اعضاءها، رئيس اتحاد الغرف التجارية السيد عبد الرزاق الزهيري، يوم الاثنين ٢٠٢٤/٣/١١، لمناقشة عمل وادارة اتحاد غرف التجارة.

وتم خلال الاستضافة بحث آلية تسجيل الشركات ومنح موافقات التأسيس للشركات التجارية والضوابط المعمول بها بهدف تعزيز التجارة والصناعة والأعمال التجارية في البلاد، وتوفير بيئة ملائمة للأعمال التجارية وتعزيز التنمية الاقتصادية، ودعم الاتحاد بغية توفير خدمات متنوعة كالمعلومات والبيانات التجارية والتدريب والتطوير المهني وتنظيم الفعاليات والمعارض وتوفير الدعم والمشورة فيما يتعلق بالقضايا التجارية والقوانين واللوائح المحلية والدولية.
واكد النائب حسين عرب على ضرورة ان يكون لاتحاد غرف التجارة دور فعال في التواصل مع الحكومة والسلطات المحلية لتعزيز مصالح رجال الأعمال وحماية حقوقهم، وان يعمل الاتحاد على تمثيل أعضائه والدفاع عن مصالحهم وتسهيل بيئة الأعمال.
واضاف ان على الاتحاد العمل على تحقيق العديد من الأهداف التي تصب في صالح الشركات التجارية لتعزيز الأعمال التجارية وتعزيز الاقتصاد المحلي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٤/٣/١١