لجنة مكافحة المخدرات النيابية تشارك في احتفالية يوم المرأة العالمي

شارك رئيس لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية النائب د. عدنان برهان الجحيشي اليوم السبت ٩ / ٣ /٢٠٢٤ بالحفل الذي أقامه الاتحاد العراقي لنقابات العمال بمناسبة يوم المرأة العالمي على قاعة معرض بغداد الدولي.

والقى رئيس اللجنة بهذه المناسبة كلمة اكد خلالها على أهمية دور المرأة المحوري في التوعية الأسرية والمجتمعية بما يمكنها من توعية أسرتها بالشكل الأمثل كونها الأم والأخت والزوجة، عن أثر المخدرات السلبي على المجتمع وضرورة تكاتف الجهود لمحاربة تلك الافة الخطيرة وفي مقدمتها جهود النساء من أجل الاستمرار والعطاء والبذل وتحقيق المزيد من الأنجازات الرائدة.

واضاف الجحيشي ان مجلس النواب سيظل داعماً لها من خلال إقرار قوانين تهدف إلى ضمان حقوق المرأة لبناء مجتمع أكثر استدامة خلال مواقعهن بالمجتمع .

ويأتي الاحتفال تكريما وتثمينا لدور المرأة الفعال في بناء المجتمع وأدائها المتميز وإنجازاتها في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والصحية ودورها الريادي في تنشئة الأجيال لبناء مستقبل مفعم بالازدهار بالرغم من جميع التحديات، فيما حضر الأحتفال نخبة من السيدات العراقيات من مختلف المجالات.

الدائرة الأعلامية
مجلس النواب
٢٠٢٤/٣/٩