لجنة الأقاليم النيابية تبحث مع مجلس محافظة بغداد تعديل قانون المحافظات

زارت لجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في إقليم النيابية برئاسة النائب خالد حسن الدراجي رئيس اللجنة ورفقة أعضاء اللجنة، اليوم الاربعاء 28/2/2024، مجلس محافظة بغداد، والتقت برئيس مجلس المحافظة الدكتور عمار القيسي وعدد من أعضاء مجلس المحافظة.

وبارك السيد رئيس اللجنة خلال اللقاء الذي عقد في مقر مجلس المحافظة بتسنم رئيس مجلس المحافظة وأعضاء المجلس، متمنيا لهم النجاح في عملهم، مؤكداً على دعم اللجنة الكامل لمجالس المحافظات، فيما تم مناقشة قانون مجالس المحافظات، وسعي اللجنة لتعديله.

وأضاف السيد رئيس اللجنة بأن اللجنة تسعى جاهدة إلى دعم مجالس المحافظات والمحافظين، مشيراً ان اللجنة تعمل على تقسيم أعضائها حسب المحافظات من أجل اجراء الزيارات الميدانية المستمرة للوقوف على المعوقات والصعوبات التي تواجه مجالس المحافظات، لافتا انه من المقرر ان تعقد اللجنة مؤتمرا موسعا لاعضاء مجالس المحافظات لتقريب الرؤى والاطلاع على الخطط المستقبلية.

وأوضح السادة أعضاء اللجنة بأن أمام مجلس محافظة بغداد وكل مجالس المحافظات تحدياً وهو إعادة الثقة بين المواطن والحكومة المحلية، فضلاً عن مد قنوات التواصل بين المواطن من خلال العمل المستمر.

بدوره شكر السيد رئيس مجلس محافظة بغداد رئيس وأعضاء اللجنة على الزيارة، أملاً بأن تكون الزيارات متكررة، فضلاً عن دعم اللجنة لمجلس المحافظة ، مشيراً إلى سعي المجلس وتصميمه من خلال أعضائه على التغيير والعمل للصالح المواطن البغدادي، مؤكداً على ضرورة أجراء تعديل على قانون مجالس المحافظات.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2024/2/28