لجنة النقل والاتصالات النيابية تستكمل جولاتها الميدانية لزيارة تشكيلات وزارتي النقل والاتصالات

تفقدت لجنة النقل والاتصالات النيابية خلال زيارتها الميدانية اليوم برئاسة النائب زهرة البجاري رئيس اللجنة – تفقدت – شركة الملاحة الجوية كونها احد تشكيلات وزارة النقل للاطلاع على واقع العمل والمسؤولية التي تقع على عاتق بالشركة واهمية تطوير عملها .

من جانبها أكدت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية المهندسة زهرة البچاري وأعضاء اللجنة رفضهم القاطع لموضوع دمج شركة الملاحة مع المطارات.

كما والتقت لجنة النقل والاتصالات النيابية بالمنتسبين من الإدارة العليا للملاحة الجوية من المراقبين الجويين والمهندسين والفنيين واطلعت على الية دمج شركة الملاحة مع المطار لتاسيس شركة الملاحة والمطارات العراقية وسجلت اللجنة تحفظها واعتراضها على الدمج كونه سيتسبب باستمرار الحضر الجوي على العراق وان الدمج سيكون مخالفا لقانون الموازنة العامة بتأسيس شركة المطارات العراقية لنجاح عمل المطارات وتطويرها وفصل المطارات عن سلطة الطيران .

واكدت لجنة النقل والاتصالات النيابية عزمها المتواصل باستمرار الزيارات الميدانية التي ستكون لكل تشكيلات وزارتي النقل والاتصالات وهيئة الاعلام كونها من واجباتها وتقع ضمن وظيفتها التشريعية والرقابية ووضع المعالجات المدروسة لكل المشاكل والعمل على رفع مستوى الخدمة والاداء خدمة للمواطن والصالح العام .

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
١٨/١/٢٠٢٤