لجنة الشباب والرياضة تزور مقر الإتحاد العراقي لكرة القدم

زار النائب محسن السعيدي رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، يوم الأحد ٢٠٢٣/١١/١٩، في مقر الإتحاد العراقي لكرة القدم.

واستقبل النائب الأول لرئيس إتحاد كرة القدم الاستاذ علي جبار، بحضور عضو الإتحاد الاستاذ غالب الزاملي، بالسيد رئيس اللجنة، آملين إستمرار الزيارات الثنائية بين الجانبين.

وأوضح السيد رئيس اللجنة خلال اللقاء بأن الزيارة إلى مقر الإتحاد تأتي من باب تقديم الدعم والمساندة، والسعي لتوفير جميع مستلزمات النجاح لعمله، لأنه ينتهج أسلوباً رائعاً في إدارة المنظومة الكروية.

وقدم السيد رئيس اللجنة التهنئة للإتحاد على النجاح التنظيمي الباهر لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإندونيسي في ملعب البصرة الدولي، التي أنتهت بفوز منتخبنا (5-1)، آملاً من منتخبنا كسب المزيد من النقاط في المبارياتِ المقبلة لإسعاد شعبنا الكريم العاشق لكرة القدم، وتحقيق حلم الصعود إلى المونديال، منوهاً إلى أن اللجنة ستكون من الداعمين بقوة إلى عمل الإتحاد لنجاحاته في التجارب السابقة، وإخلاصه بالعمل بطريقةٍ رائعةٍ، وبالتعاون والتنسيق يمكن أن نصل إلى قمم التفوق لديمومة النجاحات الكروية في مختلف البطولات.

بدوره أوضح السيد النائب الأول لرئيس الإتحاد أهمية استمرار الزيارات للوصول إلى قواسم مشتركة تسهم في الارتقاء بواقع كرتنا إلى مدياتٍ واسعةٍ يتكللُ بدعم توجهاتِ الإتحاد المستقبليّة، ورؤيته الهادفة إلى تطبيقِ استراتيجيةٍ تزيد من ألق كرتنا، وتحقيق منتخباتنا الوطنية الإنتصارات في المحافل الدولية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٢٠٢٣/١١/٢٠