نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يبحث مع مركز البيان للدراسات والتخطيط.. أهمية تعزيز التعاون مع المراكز البحثية في مجال التشريعات والقوانين

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الخميس 2023/9/21 المدير التنفيذي لمركز البيان للدراسات والتخطيط د.علي طاهر الحمود مع وفد من أعضاء مركز البيان، وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات التي تتعلق بالقضايا السياسية وحجم التحديات التي تواجه العراق والمنطقة، ودور المنظمات المدنية والمراكز البحثية في تقديم الرؤى المستقبلية والمشورات والخبرات لصانعي القرار.

نائب الرئيس أكد على أهمية تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين المجلس والمراكز البحثية في مجال التشريعات والقوانين، ورفد النواب واللجان النيابية بالدراسات والتقارير في السياسة والإقتصاد والمجتمع والعلاقات الدولية وتقديم الدعم لأداء مهامهم وأعمالهم اليومية.

ومن جانبه أعرب الوفد الضيف عن شكره وأمتنانه وسعادته بلقاء نائب الرئيس، وأشاروا إلى إستمرار التواصل مع مؤسسات الدولة والشخصيات السياسية، وهناك تواصل مع المنظمات المدنية في أقليم كوردستان في عقد الندوات والفعاليات، فيما قدموا لسيادته مجموعة من الكتب والدراسات القيمة، ووجهوا له الدعوة للمشاركة في إحدى النشاطات لمركز البيان.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
الخميس 21 أيلول 2023