لجنة الخدمات والاعمار النيابية تشكر رئيس مجلس الوزراء لتنظيم وتأمين الزيارة الاربعينية

تعتبر الزيارة الأربعينية واحدة من أبرز الملحمات الدينية التي يشهدها العراق سنوياً. إنها مناسبة تجمع الملايين من الزوار من مختلف أنحاء العراق والعالم لزيارة مرقد الإمام الحسين عليه السلام واخيه ابي الفضل العباس في مدينة كربلاء المقدسة.

تعكس هذه الزيارة القيم الدينية والإنسانية العالية التي تحملها قلوب العراقيين، وتجسد التضحيات الكبيرة التي يقدمونها من أجل الإشادة بمبادئ العدالة والإنسانية.

وتجديداً للالتزام والتقدير نحو هذا الحدث العظيم، يسرّ لجنة الخدمات النيابية أن تعبر عن إمتنانها وشكرها العميق لكافة الجهات والأفراد الذين قدموا جهوداً مشرفة لضمان نجاح الزيارة الأربعينية هذا العام.

رئيس اللجنة علي الحميداوي يتقدم بخالص الشكر لرئيس مجلس الوزراء وحكومته على دعمهم السخي وتعاونهم الفعّال في تنظيم وتأمين هذا الحدث الديني الكبير. كما يثمن بالوقت ذاته جهود محافظي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة في توفير البيئة المناسبة للزوار وضمان سلامتهم وراحتهم.

تعبر اللجنة أيضاً عن إمتناننا للهيئات الحسينية والمواكب الخدمية التي قدمت خدمات استثنائية للزوار على مدى فترة الزيارة. ولا يمكننا سوى أن نقدم امتناننا العميق لأهالي المحافظات التي استضافت الزوار على حسن ضيافتهم وتعاونهم.

هذه الجهود المشتركة لن تنسى، فقد أسهمت بشكل كبير في نجاح هذا الحدث المهم وفي إبراز الوجه الإيجابي للعراق وروح التعاون والتضامن بين أبنائه. إننا نأمل أن يستمر هذا التعاون المثمر من أجل خدمة المجتمع وضمان رفاهيته وسلامته.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٨/٩/٣٠٢٣