مهنئا بالذكرى السنوية لتأسيس حركة عصائب أهل الحق .. المندلاوي يلتقي الخزعلي ويبحثان ضرورة الإسراع بإقرار جميع القوانين التي تخدم المواطن وتُلبي طموحاته

هنأ السيد محسن المندلاوي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، اليوم الجمعة ٥ آيار ٢٠٢٣ ، الشيخ قيس الخزعلي الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، في الذكرى السنوية العشرون على تأسيس الحركة ، والتي كان لها الأثر الكبير في معارك تحرير الآراضي العراقية من براثن عصابات داعش الإرهابية ودورها المستمر في استقرار الأمن.

جاء ذلك خلال زيارة اجراها اليوم السيد المندلاوي إلى مقر الحركة ولقاء سماحة الشيخ الخزعلي ، وعدد من قياداتها ، للتباحث حول الوضع السياسي الراهن و التهنئة بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيس الحركة.

وجرى خلال اللقاء بحث جملة من الملفات المتعلقة بأهمية الإسراع بإقرار الموازنة وتفعيل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب والتطرق للملف الأمني والخدمي.

وأكد النائب الأول على وجود اجماع سياسي داخل قبة المجلس ولدى القوى السياسية على تمرير كافة القوانين التي تهم حياة المواطن وتُلبي طموحاته على جميع الصُعد وتقديم افضل الخدمات إليه ، أضافة إلى اهمية معالجة المشاكل التي يعاني منها المجتمع وفي مقدمتها الجانب الخدمي.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٣/٥/٥