خلال زيارته مقر مجلس الخدمة الاتحادي والاجتماع بأعضائه .. المندلاوي : اعلان اسماء المتقدمين على التعيين من الاوائل وحملة الشهادات العليا خلال ايام

اكد السيد محسن المندلاوي النائب الاول لرئيس مجلس النواب, ان الاعلان عن اسماء المتقدمين على التعيين من الطلبة الاوائل وحملة الشهادات العليا سيكون خلال ايام, مع مراعاة العدالة في التوزيع والاعتماد على برنامج الكتروني للقيام بهذا الغرض.

وأكد المندلاوي خلال زيارة ميدانية اجراها صباح اليوم الاثنين (6 شباط 2023)، إلى مقر مجلس الخدمة الاتحادي، للقاء رئيس المجلس السيد (محمود التميمي)، والسادة اعضاء المجلس, ان الغاية من تشكيل المجلس هو تحقيق العدالة في التعيين وتأمين فرص عمل لجميع الشباب على اساس التخصص.

وجرى خلال اللقاء بحث جملة من المحاور بينها الية تسجيل الشهادات العليا والاوائل، والتأكد من البيانات والمعايير المتبعة في اولوية التعيينات والتوزيع بين الوزارات، والتعرف على عدد المقبولين بالتعيين والمتبقين منهم.

بدوره اشار رئيس المجلس إلى ان أعداد المشمولين بالتقديم من الاوائل وحملة الشهادات العليا من درجة دبلوم عالي وماجستير ودكتوراه يبلغ 74 الف, وان المجلس استقبل جميع الطلبات والاعتراضات، وقام بتحليل البيانات حسب التخصص واليات التوزيع، وتقسيمهم على ثلاث فئات بحسب الاستحداث والعدد, مضيفا ان جميع البيانات تم ادخالها لبرنامج حديث يطبق لاول مرة في البلاد ، وتم التأكد من رصانة عمله, وخلال ايام قليلة ستبدأ عملية اعلان النتائج بحسب الاولوية والتخصص.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٣/٢/٦