خلال جولة ميدانية في محافظة كربلاء المقدسة .. المندلاوي يتشرف بزيارة العتبتين المطهرتين ويلتقي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة

اجرى السيد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين (٦ شباط ٢٠٢٣)، جولة الى محافظة كربلاء المقدسة، رافقه فيها السادة النواب (حسنين الخفاجي، وفراس المسلماوي)؛ للوقوف على واقع المحافظة ومتابعة احتياجاتها من الخدمات.

وتشرف المندلاوي فور وصوله المحافظة بزيارة مرقد الأمام الحسين وأخيه المولى ابى الفضل العباس ( عليهما السلام ) ، فيما التقى بالشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، كما واطلع على احتياجات العتبتين المطهرتين ، وتعهد بمتابعتها مع الجهات المعنية.

واستكمل النائب الأول جولته بزيارة مبنى المحافظة، للقاء السيد (نصيف الخطابي) محافظ كربلاء ، مؤكداً خصوصية المحافظة المقدسة لما لها من مكانة دينية وثقافية، مبيناً ان هناك توجه نيابي كامل على زيادة تخصيصات المحافظات المقدسة بينها كربلاء ، في موازنة العام الجاري لما تقدمه من خدمات استثنائية للإهالي والزوار ، فضلا عن استقبالها لملايين الضيوف سنوياً ، مما يتطلب الاسراع في تتفيذ و تطوير جميع المشاريع الخدمية والاستراتيجية .

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٣/٢/٦