مقررة مجلس النواب تستقبل بطل العالم للهواة برياضة بناء الاجسام

استقبلت مقررة مجلس النواب النائب بيدء السلمان اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/١/٣١ بطل العالم للهواة برياضة بناء الاجسام الكابتن علي الزركاني في مقر حركة بابليون بالعاصمة بغداد .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأمور والمسائل المتعلقة برياضة بناء الاجسام في البلاد وايضا التباحث حول ما يعانيه الرياضيون الابطال مِن قلة توفير الدعم المالي لغرض مشاركتهم في البطولات العالمية .

واكدت النائب السلمان على أهمية دعم هذه الشريحة المهمة من الرياضيين كي يتمكنوا مِن بذل كل الجهود المطلوبة لتحقيق الانجاز الرياضي في المنافسات الاحترافية القادمة لرفع اسم الرياضة العراقية في اعالي المراتب والتصنيفـات العالميـة .

كما أشادت مقررة المجلس بالإنجاز الذي حققه الكابتن علي الزركاني بحصوله على المركز الاول ضمن منافسات بطولة العالم للهواة برياضة بناء الاجسام والتي أقيمت في محافظة السليمانية ونيله كارت الاحتراف العالمي والذي سَيُوهله لخوض منافسات بطولة العالم لبناء الاجسام للمحترفين .

من جانبه قدم الكابتن علي الزركاني شكره وتقديره للنائب بيدء السلمان على التفاتتها الكريمة بتكريمه واشادتها له بما حققه من انجاز واهتمامها بدعم كل الجهود المتميزة التي يبذلها الرياضيين الابطال الذين يحققون افضل الإنجازات الدولية وبمختلف الالعاب الرياضية .

 

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٣/١/٣١