مهنئا الشرطة بعيدهم ال ١٠١.. المندلاوي يدعو لدعم وزارة الداخلية بما يُمكنها من تعزيز جهودها في بسط الأمن ومكافحة الارهاب و الجرائم وضبط الحدود

هنأ السيد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، ضباط و منتسبي وزارة الداخلية ، بكافة تشكيلاتها وصنوفها القتالية والإدارية والساندة ، بمناسبة الذكرى السنوية الواحدة بعد المئة على تأسيس الشرطة العراقية.

وقال المندلاوي في بيان اليوم الاثنين (٩- كانون الثاني ٢٠٢٣): “بمناسبة الذكرى السنوية 101 لتاسيس شرطة العراق، يطيب لنا أن نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات إلى ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية الأبطال، الذي طالما كانوا العيون الساهرة على أمن المواطنين ، جنباً إلى جنب مع أخوانهم في مختلف صنوف وتشكيلات القوات الأمنية ، لحفظ بلادنا وتعزيز النظام الديمقراطي فيه.

ودعا المندلاوي إلى تقديم الدعم والإسناد الكامل لوزارة الداخلية ومنتسبيها من كافة التشكيلات ، بما يمكنها من انجاز المسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتقها ، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز مهام الوزارة من بسط الامن الداخلي وضبط ومراقبة الحدود و مكافحة الارهاب وتجارة المخدرات و الجرائم المنظمة ، فضلاً عن دورها في تأمين الفعاليات والزيارات الدينية والرياضية وغيرها ، سائلاً الباري عز وجل ان يرحم شهداء الداخلية ويمن على جرحاهم بالشفاء العاجل.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٣/١/٩