مقررة مجلس النواب تتقدم بالتهنئة الى ضباط وزارة الداخلية الأبطال

قدمت مقررة مجلس النواب النائب بيدء خضر السلمان بأرق آيات التهنئة وأجمل عبارات المحبة الى كافة ضباطنا الابطال في وزارة الداخلية بمناسبة صدور الامر الاداري الخاص بترقيتهم ضمن جدول شهر تموز للعام الحالي 2022.

واضافت المقررة الى اننا سعينا خلال الاشهر الماضية بكل امكانياتنا وتابعنا مع العديد من مفاصل وزارة الداخلية كي يتم انصاف الكثير من الضباط الذين كانوا من المستحقين للترقية ولم يتم ادراجهم في الجدول لأسباب ومعظمها كانت تتعلق بعدم وجود المنصب المُسند للرتب الخاصة بالترقيات.

وبهذه المناسبة الرائعة لا يسعنا الا ان نشيد بالدور الكبير والهمة العالية التي ابداها معالي السيد وزير الداخلية الفريق الاول الركن عثمان الغانمي بدعمه وإنصافه لجميع القادة والامرين والضباط الذين تم شمولهم بالترقية وحسب الاستحقاق القانوني الذي ناله ضباطنا الابطال ليس الا عنواناً للتضحيات التي سطرها كافة منتسبي قوى الامن الداخلي بتصديهم لقوى الارهاب التي كانت ولا زالت تحاول تمزيق نسيجنا الوطني.

فَمِن اعماق القلب نتمنى لكم دوام الموفقية والنجاح ومزيداً من التألق والعطاء الدائم في تأدية مهامكم الوطنية لخدمة كافة ابناء عراقنا الابي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٢/٧/٨