النائب ابتسام التميمي تتفقد منطقة سبع قصور في بغداد

زارت النائب ابتسام جاسم التميمي يوم الأحد ١٣/٣/٢٠٢٢ منطقة سبع قصور رافقها قائممقام قضاء الشعب السيد “علي البخاتي” ومعاون مدير بلدية الشعب الأستاذ “جاسم الزيرجاوي” ومدير قسم النظافة الأستاذ “جاسم خنجر”.

والتقت التميمي خلال جولتها التفقدية بعدد من وجهاء وأهالي منطقة سبع قصور واستمعت إلى مناشداتهم ومطالبهم المتعلقة أغلبها بالجوانب الخدمية كالماء والكهرباء والمجاري وتبليط الشوارع والقطاعات الصحية والتربوية والرياضية.

كما واطلعت النائب التميمي على الواقع المتردي الذي تعيشه مدارس منطقة سبع قصور الكرفانية وما تعانية من زخم طلابي كبير فضلًا عن افتقارها لأبسط المقومات التعليمية والخدمات الصحية والأثاث والمستلزمات الدراسية.

التميمي تفقدت المركز الصحي والتقت بالملاكات الطبية واستمعت إلى احتياجاتهم ، وزارت دائرة كهرباء سبع قصور التحويلية لمتابعة سير العمل فيها والوقوف على أسباب التلكوء سعيًا لإيجاد الحلول الملائمة وتوفير المواد التي تفتقر لها.

كما وبادرت التميمي بإجراء عدة اتصالات بالجهات المعنية من أجل نقل مناشدات ومطالب الأهالي والتأكيد على تنفيذ حزمة من المشاريع الاستراتيجية وبصورة عاجلة في هذه المنطقة المنكوبة للنهوض بواقعها الخدمي والعمراني.

من جانبهم فقد أعرب وجهاء وأهالي منطقة سبع قصور عن سعادتهم وامتنانهم لزيارة النائب التميمي لهم وإطلاعها عن كثب على مدى ما يعانيه المواطنون نتيجة النقص الحاد في مستوى الخدمات.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
١٣/٣/٢٠٢٢