مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل عضو المجلس التتفيذي لائتلاف الشباب والامن والسلم لبحث تنفيذ خطط تدريبية

 

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي اليوم الاربعاء 2/3/2022، السيد مصطفى القشعمي عضو المجلس التتفيذي لائتلاف الشباب والامن والسلم.
وعبر السيد مدير عام المعهد خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد ، عن ترحيبه بممثلي الائتلاف الشبابي ضمن دور ومهام المعهد في تمتين العلاقة مع المجتمع المدني لتوضيح عمل مجلس النواب .
وابدى السيد فياض استعداد المعهد في المساهمة بدعم خطط الائتلاف من خلال مفاتحة اللجان النيابية المختصة بشان مقترحات ومشاريع القوانين المطلوب تشريعها، اضافة الى تقديم المدربين المختصين في المجال التشريعي لتقدبم دورات متخصصة والعمل على تنظيم زيارات شبابية لمجلس النواب من اجل الاطلاع على عمل المجلس
واليات التشريع .
واوضح السيد مدير عام المعهد بان عمل المعهد يتركز على تطوير قدرات ومهارات النواب والموظفين اضافة الى العمل على تحسين صورة المجلس من خلال التعريف بانجازاته ومهامه الاساسية.
من جهته عرض السيد عضو ائتلاف الشباب اهم النشاطات والخطط التي يقوم بها الائتلاف في مجال التدريب معبرا عن الرغبة في اسهام المؤسسة التشريعية لدعم تشريع القوانين التي تسهم بدعم السلم الاهلي ومعالجة المشاكل الشبابية ، موضحا بان المؤسسة التشريعية حاضنة لكل جهد يسهم في تحقيق اهداف الشباب ومن بينها ضمان المشاركة السياسية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
2/3/2022