مدير عام معهد التطوير النيابي يبحث مع مدير مركز اليرموك للدراسات والتخطيط الاستراتيجي ابرام مذكرة تفاهم لتطوير العمل النيابي

بحث السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب يوم الاربعاء 2/3/2022 مع الدكتور عمار العزاوي مدير مركز اليرموك للدراسات والتخطيط الاستراتيجي تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات .
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد بمبنى المجلس، التأكيد على اهمية اشراك مراكز البحوث والدراسات في دعم عمل المؤسسة التشريعية الى جانب المشاركة في تطوير وتأهيل ملاكات المجلس الوظيفية اضافة الى السعي لإبرام مذكرة تفاهم بين المعهد والمركز خلال الفترة المقبلة.
بدوره اكد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير البرلماني حرص المعهد على الاستفادة من الخبرات المحلية في تطوير مهارات النواب والموظفين وإقامة الندوات وورش العمل التخصصية بما يسهم في تطوير العمل في مجلس النواب ، لافتا الى تطلع المعهد لابرام مذكرات تعاون مع المعاهد والمراكز والجهات المختصة بالتدريب وفقا للاليات المعتمدة.
من جهته اشاد الدكتور عمار العزاوي مدير مركز اليرموك للدراسات بعمل معهد التطوير النيابي ودوره في تعزيز مهارات وتطوير قدرات اعضاء مجلس النواب والموظفين ، معربا عن استعداد المركز للتعاون مع معهد التطوير البرلماني لتقديم كل ما يسهم بتطوير عمل المؤسسة التشريعية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
2/3/2022