الأمين العام يستقبل عددا من حملة الشهادات الجامعية العليا في مجلس النواب

استقبل الأمين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبدالله سيريني في مكتبه صباح اليوم، مستشار المجلس لشؤون الخدمات الدكتور صلاح جاسم الحميري ، الذي أهدى معاليه نسخة من رسالة الدكتوراه التي حملت عنوان ” ادارة القيمة المكتسبة في المشاريع الانشائية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي” ونالها من جامعة الاسكندرية ، كلية الهندسة.

وخلال اللقاء هنأ الأمين العام ، الدكتور صلاح الحميري بمناسبة نيله درجة الدكتوراه، معرباً عن فخره واعتزازه بجهود الكوادر الموجودة في مجلس النواب وإسهاماتهم البارزة في مجال البحث العلمي.

كما استقبل الأمين العام الدكتور حسن علي البديري الذي اهدى لمعاليه نسخة من رسالة الدكتوراه بعنوان ( دور المحكمة الاتحادية العليا العراقية في سد الفراغ الدستوري) والسيد ماجد عثمان الجمور الذي اهدى نسخة من رسالة الماجستير والتي حملت عنوان ( الضمانات الدولية لحقوق الإنسان في مراجعة السلطة التشريعية).

وأثنى الامين العام على المجهودات التي يبذلها طلبة الدراسات العليا من موظفي المجلس ، خلال دراستهم الجامعية ، للحصول على الشهادات العليا، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

بدوره اثنى الدكتور الحميري والدكتور البديري والسيد الجمور على متابعة الأمين العام المستمرة لموظفي مجلس النواب من حملة الشهادات الجامعية العليا وتواصله الدائم معهم.

المكتب الاعلامي
للأمين العام لمجلس النواب
الثلاثاء 25/1/2022