الشباب والرياضة النيابية تهنئ إتحاد ألعاب القوى لإحرازه عدة ميداليات في بطولة غرب آسيا

تتقدم لجنة الشباب والرياضة النيابية ممثلة برئيسها واعضائها بأسمى آيات التهاني والاعتزاز لإتحاد ألعاب القوى، وذلك لإحرازه العديد من الأوسمة والميداليات في بطولة غرب آسيا.

 

وتثمن اللجنة الجهود المبذولة للإتحاد والوفد الممثل للعراق من لاعبين و لاعبات ومدربين واداريين بعد ان تمكنوا من تحقيق نتائج ملفتة رفعت اسم العراق على منصات التتويج في بطولة غرب آسيا التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة اثني عشر منتخباً عربياً وآسيوياً، وجمع الوطني العراقي لألعاب القوى بحصوله ٢٤ وساماً ملوناً، بواقع ثمانية أوسمة ذهبية وسبعة فضية وتسعة نحاسية ليأتي ثالثاً خلف البلد المنظم قطر والبحرين.

 

وتؤكد اللجنة دعمها الكامل لجهود إتحاد ألعاب القوى في كافة مشاركاته، ومساندتها له في كل ما يسهم بالارتقاء والنهوض بالرياضة العراقية.

 

وتوصي اللجنة بأهمية تكريم الأبطال الرياضيين في اتحاد ألعاب القوى ممن احرزوا الألقاب تكريماً يليق بهم وبمنجزهم من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء و وزارة الشباب والرياضة، وان يكون للحكومة دور فاعل في دعم مثل هذه الانجازات المهمة التي تسهم في اسعاد الشارع الرياضي وترفع إسم العراق في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

 

مجلس النواب

الدائرة الإعلامية

٢٠٢٣/٥/٦