الخدمات والاعمار النيابية تتفقد الاعمال لمشاريع فك الاختناقات المرورية

تفقد وفد من لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب علي الحميداوي وعدد من السادة اعضاء اللجنة مشاريع فك الاختناقات المرورية التي اعلن عن انطلاقها رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، حيث شملت الجولة زيارة ثلاث مواقع للعمل وهي موقع مجسر المهندسين باتجاه مدخل مدينة الصدر ومجسر شارع فلسطين باتجاه حي جميلة ومجسر العبور ثالث ضمن قاطع شرق القناة تقاطع المشتل .

رئيس اللجنة علي الحميداوي كشف عن دعم لجنة الخدمات الكامل لانجاز هذه المشاريع المهمة والتي ستنهي الاختناقات المرورية في مناطق مدينة الصدر ومقترباتها وان الزيارات لموقع الاعمال ستكون اسبوعية وضمن جدول زمني لحين انجازها بوقتها .

الحميداوي كشف عن وجود العديد من التعارضات في البنى التحتية تتعلق بقطاعات الماء والكهرباء و خطوط نقل الصرف الصحي كاشفا عن عزم لجنته التواصل مع المؤسسات المعنية على ازالة جميع التعارضات بغية ازالة العوائق في اسرع وقت ممكن ،عادا بان الدور الرقابي الذي يلعبه السادة اعضاء اللجنة غايته الاساس انجاح المشاريع الاعمارية سيما في قطاعات البنى التحتية وضمان انجازها وفق المواصفات المعتمدة .

من جانبها تعهدت الشركات المنفذة بانجاز هذه المشاريع الاستراتيجية مطلع العام 2024 لتدخل الخدمة فعليا وتنقذ المنطقة من اختناقات مرورية انهكت وتنهك المواطنين بصورة مستمرة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٦/٤/٢٠٢٣