المندلاوي يزور العتبة العلوية المقدسة ويلتقي بالمراجع الدينية في النجف الأشرف

أجرى السيد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (١٣- كانون الأول ٢٠٢٢)، زيارة إلى محافظة النجف الأشرف، تشرف خلالها بزيارة العتبة العلوية المقدسة وعدد من المراجع الدينية (الشيخ إسحاق الفياض، والشيخ بشير النجفي، ومكتب السيد محسن الحكيم “قدس”).

وأستمع المندلاوي إلى ارشادات وتوجيهات المراجع الاجلاء ، والذين اكدوا على ضرورة ان تكون الحكومة ملبية لطموح الجماهير، وان تعمل على تقديم الخدمات الملموسة التي ينتظرها الشعب، ودعوتهم إلى تشديد اجراءات محاربة الفساد ومحاسبة سراق المال العام، فضلاً عن تشريع القوانين المهمة التي تمس حاجة الناس، وتغيير واقع المحافظات على مختلف الصعد.

وتعهد النائب الأول بالالتزام بتوجيهات المراجع الكرام، والعمل على اقرار القوانين المهمة، وتقديم اقصى ما يمكن من دعم في مجال مكافحة الفساد وتجفيف منابعه، والنهوض بواقع المحافظات المقدسة، وانجاز المشاريع المتلكئة فيها، مؤكداً في الوقت ذاته ان المرجعية الدينية هي صمام أمان للسلم الأهلي وحفظ الدم وتوحيد الصفوف بين ابناءه.

وأطلع المندلاوي خلال تشرفه بزيارة العتبة العلوية المقدسة، واللقاء بامينها العام، على احتياجات العتبات، والمشاريع المنفذة فيها، والجهود المبذولة من قبل القائمين عليها، ودعمه لكل ما من شأنه انجاح عملها.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٢/١٢/١٣