وفد لجنة الاوقاف والعشائر النيابية يتفقد بعثة حجاج اقليم كوردستان في مكة المكرمة

زار وفد لجنة الاوقاف والعشائر برئاسة النائب الشيخ عدنان الجحيشي وعضوية النائب غريب احمد يوم الاربعاء ٢٠٢٢/٦/٢٩ بعثة حجاج اقليم كوردستان في مكة المكرمة.

والتقى الوفد بمدير عام هيأة الحج والعمرة في اقليم كردستان ورئيس لجنة الاوقاف في برلمان الاقليم ، وعدد من المسؤولين في الاقليم وجمع من الحجاج الكرد.

وتسائل رئيس الوفد الشيخ عدنان الجحيشي والنائب غريب احمد عن مستوى الخدمات المقدمة للحجاج من الطعام والسكن والنقل فضلا عن الخدمات الطبية، مؤكدا استعداد الوفد النيابي للمساهمة في حل اي مشكلة قد تواجههم ، من خلال التنسيق مع الهيأة العليا للحج والعمرة ، ليتسنى لهم اداء مناسك الحج بشكل مريح.

من جهته بين مدير عام هيأة الحج في الاقليم و رئيس لجنة الاوقاف في برلمان الاقليم، ان الامور تسير على ما يرام من كل الجوانب ولا توجد مشاكل تذكر،مطالبين هيأة الحج بضرورة الاستمرار بهذا النهج حتى نهاية موسم الحج، معربا عن شكره وتقديره العالي للوفد النيابي لتفقد احوال حجاج اقليم كردستان.

من جانب اخر حضر الوفد النيابي مجلس العزاء الذي اقامته الهيأة على روح الحاج العراقي الذي فارق الحياة اثر جلطة دماغية قبل ايام وقدموا واجب العزاء.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2022/6/29