وفد لجنة الاوقاف والعشائر النيابية يلتقي في المدينة المنورة بوكيل رئيس هيأة الحج والعمرة

التقى وفد مجلس النواب برئاسة النائب الشيخ عدنان الجحيشي وعضوية عدد من اعضاء لجنة الاوقاف والعشائر النيابية عقب وصوله الى المدينة المنورة يوم الإثنين 20/6/2022، بالدكتور محمود الخطيب الوكيل الإداري لرئيس الهياة العليا للحج والعمرة والدكتور جمال البدري مدير عام العلاقات والاعلام في الهياة لمتابعة الاستعدادات و الاطلاع على الخطط المعتمدة لإنجاح موسم الحج الحالي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر البعثة العراقية استعراض آلية عمل الهيأة في المدينة المنورة والاطلاع على اسكان وإطعام الحجاج وتوفير كل وسائل الراحة لهم.

واثنى النائب الجحيشي رئيس الوفد النيابي على الجهود المبذولة من قبل العاملين في الهيأة لاستقبال الحجاج العراقيين ، مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل بذات النهج الذي يحقق رضا الحجاج العراقيين ويسهم بانجاح خطط هيأة الحج في الموسم الحالي.

وعبر رئيس واعضاء الوفد النيابي للجنة الأوقاف والعشائر عن دعمهم اللامحدود والمستمر لعمل الهيأة العليا للحج والعمرة في الديار المقدسة وتذليل كل المعوقات التي قد تواجه عملهم خلال اداء المناسك المباركة .

وابدى الوفد النيابي ارتياحه البالغ لمستوى التنظيم والاجراءات والدعم اللوجستي لتفويج الحجاج واستقبالهم سواء عبر المطار او البر ، فضلا عن الفنادق المخصصة لاسكان الحجاج.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2022/6/21