اللجنة العليا ل “جائزة أوروك الدولية ” تكرم الأمين العام لمجلس النواب بوسام الشرف الخاص

كرمت اللجنة العليا لـ “جائزة أوروك الدولية”الأمين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبدالله سيريني بوسام الشرف الخاص وذلك في احتفالية اقيمت مساء اليوم على قاعة مسرح المنصور في ساحة الاحتفالات الكبرى ببغداد.

وقدم الأمين العام للجائزة اوروك الدولية ورئيسها الدكتور ثامر الناصري وسام الشرف الخاص الى الدكتور سيروان عبدالله سيريني وسط احتفال كبير .

وشمل التكريم ايضا نخبة من المبدعين العراقيين من المسؤولين والكتاب والفنانين والموسيقيين والاعلاميين والصحفيين والرياضيين من الذين اثروا في حياتهم المهنية والعلمية والانسانية بالمجتمع العراقي ولاقوا ثناءا واحتراما وتقديرا لجهودهم في خدمة عراقنا العزيز.

والقى الأمين العام كلمة في الاحتفالية أكد فيها ان تكريم هذه النخبة المختارة من مختلف الاختصاصات لهو يوم سعيد في تاريخ العراق ويوم متميز لاستذكار تاريخنا العظيم والمشرّف ، بتكريم هذه النخبة المبدعة والمتميزة.

واضاف ان جائزة اوروك الدولية عنوان كبير لتحقيق الانسانية في المجتمع العراقي وتثمين للجهود التي يبذلها شريحة واسعة من مختلف الاختصاصات العلمية والانسانية والطبية والرياضية وغيرها ممن لديهم مكانة مرموقة ويحظون بشعبية طيبة وكبيرة لدى المجتمع العراقي.

وثمن الأمين العام هذه المبادرة من القائمين على الجائزة ، مشيدا بجهودهم في تكريم المبدعين والمتميزين .
وشارك الأمين العام في تكريم المتميزين والمبدعين بتوزيع وسام الشرف الخاص على المشمولين ، متمنيا لهم المزيد من العطاء والنجاح والتوفيق في عملهم خدمة لشعبنا العراقي.

وتخللت الاحتفالية عزف مقطوعات موسيقية مختلفة والقاء كلمات منوعة بهذه المناسبة.

المكتب الاعلامي
للأمين العام لمجلس النواب
الاربعاء 1/6/2022