الزاملي يفتتح اكبر متنزه في مدينة الصدر بجهود ذاتية ويشارك الأهالي افراح عيد الفطر المبارك فيها

افتتح السيد “حاكم الزاملي”، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، مساء اليوم الاثنين ٢ – أيار ٢٠٢٢، اكبر متنزه في مدينة الصدر الكريمة بقطاع ٣٨، بعد عمل ومتابعة دام لأكثر من عام ونصف وبجهود ذاتية ، تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك .

واكد الزاملي، ان هذا المكان الواسع للمتنزه ، كان قبل عام من الآن عبارة عن مكبات للنفايات والمستنقعات والمخلفات الصناعية ، مشيراً الى ان العمل جار لافتتاح عدد أخر من المتنزهات والمشاريع الخدمية والصحية في مختلف قطاعات ومناطق المدينة ، فيما دعا الحكومة والجهات المعنية لاطلاق حملات متواصلة لتطوير خدمات البنى التحتية في هذه المنطقة ، وتغيير الواقع المؤسف فيها.

وشارك النائب الأول، خلال افتتاحه للمتنزه، الاهالي والاطفال فرحة ليلة عيد الفطر المبارك، مقدماً لهم التهاني والتبريكات ، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وتعهد بمتابعتها مع الجهات المعنية لانجازها بالسرعة الممكنة .

وقال النائب الأول، ان افتتاح المتنزه في ليلة عيد الفطر المبارك، جاء لخلق متنفس لاهالي المدينة ، وادخال البهجة والسرور على قلوبهم، وان هناك خطوات اخرى لاستكمال باقي المتنزهات، وتطوير خدمات البنى التحتية في المدينة خلال الفترة المقبلة.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٢/٥/٢