النائب مديحة الموسوي تلتقي وزير التخطيط في بغداد

زارت النائب مديحة حسن الموسوي، يوم الاثنين 11/4/2022 وزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم في مقر الوزارة ببغداد يرافقها النائب ثائر عبد الجليل السعيدي، لمناقشة اهم القضايا التي تخدم الصالح العام.

واكدت الموسوي خلال لقاءها على مجمل القضايا التي تهدف الى تطوير منطقة الزعفرانية واعتبارها قضاء مستقل عن الكرادة، بالاضافة الى استحداث طرق جديدة للمنطقة” ودوائر خدمية متعددة مضيفةً ” اننا نسعى لفصل الزعفرانية عن ناحية الكرادة كونها تتمتع بمساحة جغرافية كبيرة وتعداد سكاني كثيف، وهذا ما يدعونا الى العمل بجدية من اجل التنسيق العالي مع الجهات التنفيذية وخصوصا وزارة التخطيط لتوفير الدعم اللازم للمنطقة.

وقد شدد النائبان الموسوي” والسعيدي” على أهمية تظافر الجهود من اجل الاهتمام بمنطقة الزعفرانية ودعمها بما يتناسب مع حجم مساحتها وسكانها.

من جانبه، اعرب معالي وزير التخطيط عن سعادته بهذه الزيارة، والتي اعدها خطوة ايجابية للتعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من اجل اعداد الخطط الكفيلة بحل كافة الازمات والمشاكل التي يعاني من المواطن العراقي، ودعا” الى تكثيف الجهود من الجميع والعمل علي تقديم افضل الخدمات للمواطنين الكرام.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
١٣/٤/٢٠٢٢