مدير عام دائرة التشريع النيابية يلتقي مؤسس تطبيق قانونجي الإلكتروني

التقى الأستاذ محمد قاسم المياحي مدير عام دائرة التشريع النيابية يوم الاحد ٢٠٢٢/٤/١٠ المهندس علي عبد الستار مؤسس تطبيق قانونجي الإلكتروني في مقر الدائرة بمجلس النواب .

وبين السيد المياحي خلال اللقاء على أهمية دعم الشباب المبدعين والذين يسهمون ببناء بلدهم على مختلف الاصعدة وعبّر عن سعادته بالجهود الكبيرة التي بُذلت من أجل أنجاز هذا المشروع الإلكتروني الذي يضمُّ قاعدة للتشريعات العراقية منذ تأسيس الدولة إلى الوقت الحاضر مشيرا على أن دائرة التشريع النيابية داعمة لهذه الطاقات الشبابية بما يصب في صالح البلد بشكل عام والعملية التشريعية بشكل خاص.

من جانب اخر اكد السيد محمد المياحي على أن باب الدائرة سيكون مفتوحاً للتعاون والتواصل من أجل تطوير التطبيق ويجعله مواكباً للتشريعات التي يصدرها مجلس النواب لتحقيق هدف تطوير الثقافة القانونية للمجتمع.

بدوره شكر السيد علي عبد الستار جهود دائرة التشريع على التواصل وتقديم الدعم لتطوير التطبيق مثمنا سياسة الدائرة في دعم الكفاءات العراقية.

وتأتي هذه اللقاءات في سياق رؤية الدائرة الاستراتيجية لفتح قنوات الاتصال مع الخبرات والكفاءات العراقية للوصول إلى هدف حوكمة التشريعات وضمان جودتها.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٢/٤/١٠