النائب علي الساعدي يحضر حفل تخرج تلاميذ السادس الابتدائي في مدرسة انصار الحجة في بغداد

حضر النائب علي حسين الساعدي يوم الخميس ٣١/٣/٢٠٢٢ حفل تخرج تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدرسة أنصار الحجة بمنطقة الكريعات بالعاصمة بغداد.

وقال الساعدي في كلمته : يأتي حضورنا هذا تلبية للدعوة الكريمة من إدراة مدرسة أنصار الحجة للمشاركة في حفل تخرج طلبة السادس الابتدائي وتكريم الطلبة المتفوقين منهم.

وبارك الساعدي خلال كلمته جهود إدارة المدرسة وأثنى على تعاون أولياء الأمور مبينًا : إن الله جل جلاله ميز أهل العلم عن غيرهم من البشر وجعل لهم مكانة خاصة حيث قال تعالى ((يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ))، والله سبحانه وتعالى هو الرزاق، يرزق العلم لمن يستحق، ومن أستغل هذا العلم في العمل النافع يرفع الله من منزلته في الدنيا والآخرة.

وأضاف الساعدي : كما يعد جانب تُشجع الشخص المتفوق على النجاح والتقدم دائماً، بجانب إعطاء الحماس له ويكون نموذج مُشرف يقتدى به.

وحث الساعدي بقية التلاميذ بذل أقصى ما في جهودهم للتفوق والوصول لما يرغبون فيه من التفوق في الدراسة، لذلك يجب تقدير الطالب المتفوق بالمجتمع لكي ندفعه دائماً للأمام والنجاح.

وفي ختام كلمته دعا الساعدي التلاميذ إلى بذل قصارى جهدهم ليتمكنوا من اجتياز هذة المرحلة الدراسية وان يتفوقوا في حياتهم العلمية والعملية متمنيًا لهم كل الموفقية والنجاح.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٣١/٣/٢٠٢٢