النائب لقاء آل ياسين تؤكِّد: نريد التزامًا من الشركة في تنفيذ ماتم الاتفاق عليه في المستشفى الألماني وإلَّا ستكون لنا إجراءاتٍ شديدة بحق الشركة المنفذة

عقدت النائب لقاء جعفر مرتضى آل ياسين يوم الأربعاء ٢٢/٣/٢٠٢٢ اجتماعًا طارئ في مستشفى النجف التعليمي (الألماني) بحضور مدير المستشفى الدكتور “جواد كاظم الاسماعيلي” ومعاونه الصيدلاني “عمار الزيادي” والدكتور “حيدر ربيع” ومسؤول الصيانة في المستشفى والمهندس المقيم من قبل شركة GMC المنفذة لمشروع المستشفى.

و شدَّدتْ النائب ال ياسين على ضرورة التزام الشركة في تنفيذ ماتم الاتفاق عليه وإلَّا فسوف تكون لنا اجراءات شديدة بحق الشركة لأننا لا يمكن أن نبقى في أماكننا طوال هذا الوقت بينما أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بحاجة إلى الخدمات الطبية ومنها خدمات مركز معالجة الأورام في المستشفى.

وأكَّدتْ آل ياسين: إنَّ هذا الصرح الطبي الكبير بقي رهينة الشركة التي تنصَّلتْ ولأكثر من مرة من التزاماتها، مُضيفة أن الشركة غير جدِّية في إنجاز الأمور المتعلقة بها رغم أنها استلمت جميع مستحقاتها.

وقد طلب المجتمعين من ممثل الشركة والمهندس المقيم في المشروع نقل مطالبهم إلى المسؤولين في الشركة وبخلاف ذلك فسوف تكون هناك إجراءات قانونية صارمة بحق الشركة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٤/٣/٢٠٢٢