معهد التطوير النيابي ينهي الامتحان التحريري لترقية 59 موظفا مشاركا في الدورة الحتمية الثالثة

بحضور الامين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبد الله اسماعيل ، انهى معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاثنين 14/3/2022 الدورة الحتمية الثالثة الخاصة بترقية موظفي مجلس النواب من الدرجة الرابعة الى الثالثة ومن الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية باداء الامتحان التحريري للمشاركين.

وشارك في الامتحان التحريري الذي جرى باشراف السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في ختام اعمال الدورة الحتمية الثالثة ، 59 موظفا من المشمولين بامتحان الترفيع وسط انسيابية والتزام عاليين.
وابدى السيد الامين العام للمجلس ، خلال تفقده سير الامتحان ، اعتزازه بمواظبة المشاركين على حضور اعمال الدورة والاستفادة من الخبرات الذاتية في تقديم المحاضرات ، مثنيا على جهود ودور معهد التطوير النيابي في تطوير عمل واداء دوائر المجلس.
بدوره اكد السيد مدير عام معهد التطوير النيابي على اهمية الاستفادة من التدريب في تطوير عمل الموظفين في دوائر المجلس .
ولفت السيد سعد فياض الى ان نجاح المعهد بأقامة الدورات الحتمية سيعود بالنفع والفائدة على الموظفين.
وقدم محاضرون ومدربون على مدى شهر محاضرات في مختلف الاختصاصات التي تعنى بالموظفين وتسهم برفع مستوى قدراتهم ومعلوماتهم في المجالات القانونية والادارية والمالية التقنية وغيرها.
وتعد الدورة الحتمية التي اختتمت اعمالها ، الثالثة من نوعها التي يقيمها معهد التطوير النيابي بعد دورتين حتميتين ضمن ستراتيجية عمله لتطوير الموظفين وتقديم الدورات لهم في ظل اهتمام ورعاية ودعم رئاسة مجلس النواب لكل ما يسهم في تعزيز اداء المجلس وموظفيه.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
14/3/2022