مدير عام معهد التطوير النيابي يعقد اجتماعا افتراضيا مع مدير شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا

عقد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 8/3/2022 ، اجتماعا افتراضيا عن بعد عبر ( الزوم) مع السيد أبو بكر ابراهيم اوغلو مدير شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا لبحث اقامة شراكة في مجال التدريب الاعلامي .

واستعرض السيد المدير العام عمل المعهد منذ تأسيسه والظروف التي رافقت ذلك الى جانب نجاح المعهد في اقامة الكثير من الدورات والندوات وورش العمل للسيدات والسادة النواب والموظفين.
وعبر السيد فياض عن حرص المعهد على الانفتاح باتجاه التعاون مع مختلف المراكز والمنظمات العربية والدولية من اجل تحقيق الاهداف المرجوة لتطوير وتأهيل وتدريب النواب والموظفين.
واكد السيد مدير عام المعهد على الاستعداد التام لاقامة شراكة مع شبكة محرري الشرق الاوسط والاستفادة من خبراتهم لتطوير مهارات العاملين في مجال الاعلام والتخصصات ذات الطابع المشترك من خلال اقامة دورات تخصصية وورش تدريبية.
من جهته ابدى السيد أبو بكر ابراهيم اوغلو مدير شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن تطلع الشبكة لتقديم الخدمات التدريبية على مختلف الأصعدة.
وابدى السيد مدير شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا رغبة في التنسيق والتعاون في ما يتعلق بالتدريب والتطوير في شتى المجالات الإعلامية والدبلوماسية لأعضاء مجلس النواب والكادر الوظيفي وفقا للخطط والبرامج التي يسعى معهد التطوير النيابي لتنفيذها.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
8/3/2022