خلال افتتاحه للدورة التدريبية المتخصصة للسيدات والسادة اعضاء مجلس النواب.. الأمين العام لمجلس النواب يشيد بالجهود المبذولة لمؤسسة الشركاء الدوليين للحوكمة في أقامة الدورات التدريبية والتطويرية وتقديم خبراتها البرلمانية

أفتتح الامين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبدالله سيريني ، صباح اليوم في احدى قاعات فندق الرشيد ببغداد ، الدورة التدريبية المتخصصة للسيدات والسادة اعضاء مجلس النواب والتي اقامتها مؤسسة الشركاء الدوليين للحوكمة بالتعاون مع معهد التطوير النيابي.

وفي كلمة لسيادته في افتتاح الدورة ، اثنى الامين العام على الجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشركاء الدوليين للحوكمة في اقامة الدورات التدريبية والتطويرية وتقديم خبراتها البرلمانية الى مجلس النواب وتوسيعها لقاعدة المعرفة التي تمتلكها ونقلها الى السيدات والسادة الاعضاء بهدف زيادة معلوماتهم واكسابهم الخبرة المطلوبة التي ستعينهم في اداء مهامهم في الجانبين التشريعي والرقابي.

واعرب الامين العام عن امله ان تحقق الدورة غاياتها واهدافها المنشودة والاستفادة القصوى منها وتسهم في تطوير والاستزادة في الخبرات التي يمتلكها النواب وتوسيع قاعدة معلوماتهم واطلاعهم على تجربة مجلس العموم البريطاني في المجالين التشريعي والرقابي.

ودعا الامين العام في ختام كلمته ، المؤسسة الى اقامة المزيد من الدورات التخصصية للأعضاء واللجان النيابية خدمة للمؤسسة التشريعية.

المكتب الاعلامي
للأمين العام لمجلس النواب
الاثنين 21/2/2022