نائبا الامين العام لمجلس النواب يجريان جولة ميدانية على مكاتب مجلس النواب في جميع المحافظات

اجرى السيد صادق جمعة حميد نائب الامين العام للشؤون الادارية والسيد محمد هاني البدراني نائب الامين العام للشؤون النيابية جولة ميدانية شملت ( 18) مكتبا تابعا إلى مجلس النواب توزعت على محافظات الجنوب و الوسط والشمال للاطلاع المباشر على واقع المكاتب وسير العمل فيها .

وجرى خلال الزيارة مناقشة عدد من الفقرات مع مديري وموظفي المكاتب والتي من شأنها دعم نشاطات السيدات والسادة النواب في محافظاتهم والتأكيد على تسهيل اجراءات التواصل بين السادة النواب والمواطنين.

كما ناقش السادة نائبا الامين المحاور اللوجستية التي تخص عمل مكاتب مجلس النواب منوهين الى ضرورة تذليل جميع العقبات التي تعترض عملهم وتساهم في دعم السادة النواب لتأدية مهامهم والمساهمة في ارتقاء الجانب التشريعي والرقابي لاعضاء المجلس .

وتضمنت الجولة ايضا مناقشة الاثر التشريعي للقوانين المشرعة وانعكاسها على واقع المواطن بالاضافة الى علاقة مكاتب مجلس النواب بالمؤسسات الحكومية والتنسيق معها لتسهيل العمل خدمة للمواطن وتيسير العمل في الاقضية والنواحي التي توجد فيها مكاتب المجلس.

واشار نائبا الامين ان مكاتب مجلس النواب هي ادوات لوجستية لمساعدة السادة النواب لتأدية مهامهم في خدمة المواطنين واداء واجباتهم التشريعية والرقابية .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
١٧/٢/٢٠٢٢