معهد التطوير النيابي يفتتح الدورة الحتمية الثالثة لترقية موظفي مجلس النواب

افتتح معهد التطوير النيابي اليوم الاثنين 14/2/2022، اعمال الدورة الحتمية الثالثة الخاصة بترقية موظفي المجلس من الدرجة الرابعة الى الثالثة ومن الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية والتي تستمر لغاية 14/3/2022.

وفي مستهل الدورة التي اقيمت في قاعة الشبيبي في المجلس ، اكد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي على ان بناء القدرات الوظيفية لموظفي مجلس النواب من اهم اولويات عمل المعهد بهدف تحقيق الاصلاح الاداري وتحسين الاداء الوظيفي لدوائر وتشكيلات مجلس النواب.
وعبر السيد المدير العام عن امله بالتزام الموظفين المشاركين في هذه الدورة بالحضور والاستفادة من المحاضرات التي ستعزز من ثقافة الموظف في المجالات القانونية والادارية والمالية والنيابية ، مثمنا عمل ودعم تشكيلات المجلس بالمساهمة الفاعلة في انجاح هذه الدورة بما يساعد على بناء القدرات الوظيفية لموظفي مجلس النواب.
وشهد اليوم الاول للدورة الحتمية محاضرتين الاولى تتعلق بقانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم 14 لسنة 1991 المعدل والتي قدمها المحاضر السيد علي عمر مدير قسم التطوير والتدريب في معهد التطوير النيابي.
وقدم المحاضر السيد شكري محمود مدير عام الدائرة المالية المحاضرة الثانية التي تناولت الاطار العام لتنفيذ تعليمات العقود الحكومية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
14/2/2022