مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل مدير فرع المنظمة العربية للتنمية الادارية التابعة لجامعة الدول العربية في العراق

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 9/2/2022، المهندس قحطان عدنان عبد الامير مدير فرع المنظمة العربية للتنمية الادارية التابعة لجامعة الدول العربية في جمهورية العراق.
واكد السيد مدير عام المعهد خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد ، على الاستعداد التام للتعاون مع جميع المنظمات والمراكز والمؤسسات المتخصصة للاسهام بتطوبر القدرات ، مشيرا الى التاريخ الحافل للمنظمة والجامعة العربية في تطوير الكوادر والنخب والقيادات.
واشار السيد فياض الى ان المعهد مستعد للتعاون مع المنظمة في المجالات التي تهم المؤسسة التشريعية وخاصة تدريب وتاهيل قدرات السيدات والسادة النواب والموظفين بما يخدم الدور الرقابي والتشريعي والتمثيلي للمجلس ، لافتا الى ان المعهد يملك خطة متكاملة تم اعدادها وفقا لاحتياجات مجلس النواب لكنها اصطدمت بعقبة عدم توفر التخصيصات المالية للمعهد.
بدوره ابدى المهندس قحطان عدنان عبد الامير مدير فرع المنظمة العربية للتنمية الادارية التابعة لجامعة الدول العربية انفتاح المعهد لتقديم كل مايسهم بتطوير الاداء والتركيز على تخصصات رئيسية في عدة مجالات منها المالية والقانونية والادارية وغيرها معربا عن رغبة المنظمة ابرام عقد مشاركة مع المعهد والتعاون في اقامة ورش عمل وجلسات حوارية بمختلف التخصصات.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
9/2/2022