خلال زيارته لمقر شبكة الاعلام و مجلس الامناء.. الزاملي : لا نسمح لأي جهة تنفيذية بالتدخل او محاولة التأثير على المؤسسات المرتبطة بمجلس النواب سيما شبكة الإعلام

الزاملي: على شبكة الإعلام ومجلس الأمناء العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات وتصحيح الأخطاء السابقة

الزاملي: دور الإعلام في معالجة الظواهر السلبية في المجتمع يوازي الدور الأمني في الاهمية

 

اجرى السيد “حاكم الزاملي” النائب الأول لرئيس مجلس النواب , اليوم الأربعاء 9- شباط 2022, زيارة ميدانية لمقر شبكة الاعلام ومجلس الامناء ، التقى خلالها رئيس الشبكة د.نبيل جاسم ورئيس مجلس الامناء الاستاذ “جعفر الونان” وعدد من اعضاء مجلس الامناء .

ونوه الزاملي خلال اجتماع عقده في مبنى الشبكة إلى ان زيارته اليوم كأولى محطاته الميدانية ، دليل على ان مجلس النواب مهتم بالشبكة كأولوية قصوى لتأسيس اعلام ” دولة ” مهني ومتطور بإعتباره شريك اساسي ومؤسس في العملية السياسية ، مشددًا بعدم السماح لأي جهة تنفيذية بالتدخل بعمل وشؤون المؤسسات المرتبطة بالسلطة التشريعية سيما شبكة الإعلام.

ودعا عضو هيأة الرئاسة إلى منح الأولوية في إعلام الدولة لهموم الناس ومعاناتهم، ونقد القضايا والظواهر السلبية من خلال البرامج التوعوية، مؤكدًا ان دور الإعلام في معالجة الكثير من المشاكل التي يعاني منها المجتمع قد يكون موازياً في الاهمية للدور الأمني لما يقدمه من معالجات وحلول، مطالباً ادارة الشبكة بالعمل بروح الفريق الواحد لتصحيح الأخطاء السابقة وتجاوز التحديات.

واستمع الزاملي خلال لقاءه عدد من موظفي الشبكة إلى جملة طلباتهم المتعلقة بتوزيع قطع الاراضي السكنية وتثبيت العقود حسب الأطر القانونية , حيث وعد بمتابعة هذه الملفات مع الجهات المعنية وحلها في أسرع وقت ممكن.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٢/٢/٩