مدير عام معهد التطوير النيابي يناقش مع ممثل مركز مترو للحريات الصحفية تنفيذ دورات تدريب اعلامية

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 9/2/2022، السيد علي عمر اسماعيل مركز مترو للحريات الصحفية في بغداد لبحث اليات التعاون في مجال اقامة دورات تدريبية.
وشدد السيد فياض خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد على اهمية الاعلام في دعم عمل المؤسسة التشريعية واظهار دورها الرقابي والتشريعي والتمثيلي في اطار خدمتها للمواطنين.
واوضح السيد المدير العام الى الحاجة للاعتماد على الاعلام الحديث واستعمال الاساليب المتطورة في تسويق العمل التشريعي وصناعة محتوى متطور، منوها الى انفتاح المعهد لابرام اتفاقية تعاون مع مركز مترو بهدف اقامة دورات تدريبية للعاملين في مجال الاعلام النيابي والسكرتارية الاعلامية للجان ومكاتب المحافظات.
من جهته اشار السيد علي عمر اسماعيل ممثل مركز مترو للدفاع عن الحريات الصحفية في بغداد ، الى الاستعداد التام لعقد اتفاق تعاون وشراكة في مجال اقامة الدورات التدريبية الاعلامية وتاهيل الكوادر الاعلامية على يد اهم الخبراء العرب، مبينا عزم المركز على اقامة دورات خاصة بتدريب العنصر النسوي في المجال الاعلامي الى جانب الاستعداد للتعاون في مجال تدريب الصحفيين والاعلاميين المتخصصين بتغطية اعمال جلسات مجلس النواب.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
9//2/2022