مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي رئيس الاكاديمية الدولية للقيادة والتنمية في تركيا

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 1/2/2022، السيد معاذ سالم عبد الرحمن رئيس الاكاديمية الدولية للقيادة والتنمية في تركيا لبحث اليات التعاون في عدة مجالات.

واستعرض السيد فياض مراحل تاسيس المعهد في 2020 والظروف المحيطة بالعمل وخاصة مايتعلق بجائحة كورونا وتاثيرها على مجمل الاعمال.
و نوه السيد فياض الى قيام المعهد باكثر من 53 نشاط متنوع الاختصاص اضافة الى الدورات الحتمية التي اقيمت للمرة الاولى من قبل مجلس النواب.
وابدى السيد المدير العام استعداد المعهد للتعاون مع المنطمات والمؤسسات والمراكز العربية والدولية، مشيرا الى ان انعدام التخصيصات المالية المرصودة للمعهد اثرت على الخطط الاستراتيجية له لكنها لم تمنع من تتفيذ العديد من البرامج والنشاطات المهمة اعتمادا على الامكانيات الذاتية .
واوضح السيد مدير عام معهد التطوير النيابي الى ان المعهد عازم على تتفيذ العديد من المشاريع ضمن خطته الاستراتيجية الى جانب تتفيذ الدورات التخصصية للسيدات والسادة النواب وكوادر المجلس، معبرا عن استعداد المعهد لاستقبال عروض الاكاديمية التدريبية تمهيدا لابرام مذكرة تعاون في المجالات ذات الاختصاص المشترك.
من جهته قدم السيد معاذ سالم عبد الرحمن رئيس الاكاديمية الدولية للقيادة والتنمية عرضا عن الاكاديمية وماتقدمه من خدمات في عدة مجالات.
واكد السيد عبد الرحمن استعداد الاكاديمية للتعاون مع معهد التطوير النيابي واقامة برامج تدريبية وتطويرية متخصصة، معربا عن رغبة الاكاديمية لابرام مذكرة تعاون مع المعهد.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
1/2/2022