معهد التطوير النيابي ينهي دورة تعريفية للدفعة الثانية من النواب الجدد بمشاركة 60 نائبا

برعاية معالي الدكتور سيروان عبد الله اسماعيل الامين العام لمجلس النواب ، انهى معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاثنين 17/1/2022، الدورة التعريفية الخاصة بالنواب الجدد ضمن الدفعة الثانية بمشاركة 60 نائبا واستمرت ليومين.
وتضمن اليوم الختامي للدورة التعريفية التي عقدت في قاعة الشبيبي، ثلاث محور شهد الاول الاطار المرجعي للنائب في التواصل مع المجتمع المدني وقدمه المحاضر السيد عباس الشريفي .
الذي نوه الى مفهوم المجتمع المدني والاطار الدستوري والقانوني والدولي للمجتمع المدني فضلا عن علاقة مجلس النواب بالمجتمع المدني .
فيما بين السيد عامر بوتاني في المحور الثاني اهمية دور التواصل الجماهيري ضمن المهام التمثيلية للنائب والية التواصل الجماهيري وادواته وكيفية التواصل والدروس المستفادة من الدورات النيابية .
وتناول المحور الثالث علاقة النائب بالاعلام وقدمه الدكتور صالح الصحن كيفية تعامل النائب مع وسائل الاعلام بما يعزز الصورة الذهنية الايجابية لدى الجمهور اضافة الى اثر وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لعمل النائب .
ومنح السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة التعريفية تثمينا لالتزامهم بالحضور والتفاعل بشكل كبير مع محاورها.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
17/1/2022