الأمين العام يستقبل مستشار العلوم والتكنلوجيا والذي اهداه نسخة من رسالة الماجستير التي نالها من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية العليا

استقبل الأمين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبدالله سيريني في مكتبه اليوم، مستشار مجلس النواب للعلوم والتكنلوجيا السيد ناظم الساعدي ، والذي أهدى نسخة من رسالة الماجستير في المعارضة البرلمانية والتي نالها من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية العليا ، كلية الدفاع الوطني والموسومة ” المعارضة البرلمانية والتنمية السياسية في العراق بعد عام 2014″.

وخلال اللقاء هنأ الأمين العام ، السيد المستشار بمناسبة تخرجه وحصوله على درجة الماجستير، معرباً عن فخره واعتزازه بالجهود التي بذلها في رفع مؤهلاته العلمية والحصول على الشهادة العليا.

واشار الأمين العام الى اطلاعه على رسالة الماجستير والتي تضمنت بين طياتها معلومات جمة من شأنها اثراء المكتبات بهذا النوع من الدراسات والبحوث المتخصصة، متمنياً له التوفيق في حياته العلمية والمهنية القادمة.

بدوره ثمن السيد الساعدي ، هذا التكريم من لدن الأمين العام ، مشيدا بدوره الكبير والواضح في دعم الكفاءات العلمية في مجلس النواب وطلبة الدراسات العليا من السيدات والسادة موظفي المجلس.

وكرم الأمين العام ، السيد الساعدي ، بدرع وشهادة تقديرية.

 

المكتب الاعلامي
للأمين العام لمجلس النواب
الاحد 16/1/2022